إبراهيموفيتش ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام إيفرتون

موقع وشات الخليج يتحدث عن إبراهيموفيتش ينقذ مانشستر يونايتد من الخسارة أمام إيفرتون

تعادل مانشستر يونايتد مع ضيفه إيفرتون بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين للبريميرليغ.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا – آشلي يونغ – إريك بايلي – ماركوس روخو – دالي بليند – مروان فيلايني – مايكل كاريك – أندير هيريرا – جيسي لينغارد – ماركوس راشفورد – زلاتان إبراهيموفيتش

تشكيل إيفرتون: جويل روبلز – ميسون هولغيت – فيل جاغيلكا – آشلي ويليامز – ليتون باينز – غاريث باري – إدريسا غيي – توم ديفيز – روس باركلي – كيفن ميرالاس – روميلو لوكاكو

البداية أتت بتسديدة من زلاتان إبراهيموفيتش العائد من الإيقاف بتسديدة اعترض آشلي ويليامز طريقها في الدقيقة 8، وفي الدقيقة 12 سدد لينغارد بجوار القائم، وفي الدقيقة 20 تصدى دي خيا لتسديدة من باركلي، ولكن في الدقيقة 22 من كرة عالية حولها ويليامز وأخطأ روخو في التعامل معها، نجح فيل جاغيلكا في تسجيل الهدف الأول للتوفيز.

وفي الدقيقة 30 سدد بليند ركلة حرة تصدى لها روبلز ببراعة، وفي الدقيقة 36 اصطمدت تسديدة لوكاكو بالدفاع، ليتألق حارس إيفرتون في التصدي مرة أخرى لتسديدة من أندير هيريرا في الدقيقة 40، وينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 1-0.

بدأ الشوط الثاني بنزول بول بوغبا بدلاً من بليند، ليضع رأسية في العارضة في الدقيقة 55 وهو أمر بات معتاداً منه هذا الموسم! وفي الدقيقة 59 تصدى دي خيا لتسديدة من غاريث باري، وفي الدقيقة 62 أهدر فيلايني هدفاً داخل الست ياردات، وفي الدقيقة 65 دفع يونايتد بتغييريه الأخيرين هنريك مخيتاريان ولوك شو بدلاً من كاريك ويونغ.

وفي الدقيقة 67 دفع رونالد كومان مدرب إيفرتون بالمدافع ماثيو بيننغتون بدلاً من ميرالاس، وفي الدقيقة 71 ألغي هدف لإبرا بداعي التسلل، و في الدقيقة 73 علت تسديدة من فيلايني العارضة، ثم مرت رأسية روخو بجوار القائم في الدقيقة 77، وأخيراً أشرك كومان دومينيك كالفرت ليوين بدلاً من روس باركلي.

وفي الدقيقة 86 سدد لينغارد كرة اصطدمت بالدفاع، ثم مرت رأسية إبراهيموفيتش في الدقيقة 89 فوق العارضة، وأخيراً في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، أوقف آشلي ويليامز تسديدة من لوك شو بيده أمام المرمى لينال البطاقة الحمراء، ويدرك زلاتان التعادل من ركلة جزاء.

بذلك يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس، بينما بقي إيفرتون سابعاً بـ51 نقطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *