المدافع البرتغالي إلى فرنسا أو إنجلترا؟!

موقع وشات الخليج يتحدث عن المدافع البرتغالي إلى فرنسا أو إنجلترا؟!

ستعد اللاعب كيبلير لافيران بيبي مدافع نادي ريال مدريد الإسباني لحزم حقائبه من أجل الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة في صفقة انتقال مجاني.

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الملكي لم تتفق مع اللاعب الدولي البرتغالي بشأن تجديد فترة بقائه في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بعد عشر سنوات قضاها اللاعب داخل جدران النادي.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بيبي عاد ليرفض فكرة الانتقال إلى بطولة الدوري الصيني في الموسم المُقبل، في ظل رغبته لاستكمال اللعب في أوروبا لسنوات أُخرى.

فيما يمتلك المدافع المُخضرم عرضاً من نادي هيبي فورتشن الصيني الذي يتولى إدارته المدرب التشيلي مانويل بيليغريني من أجل اللعب له مقابل 122 مليون يورو كراتب سنوي.

من ناحية أُخرى، أشارت “ماركا” إلى أن هناك ناديان كبيران في أوروبا يطمحان بقوة في التعاقد مع لاعب قلب الدفاع المتميز والذي نجح في تقديم مستويات رائعة مع الميرينغي طوال السنوات الماضية.

ويرغب ناديا باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنكليزي في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ34 عاماً من أجل تدعيم الدفاع في الموسم القادم 2017-188. فهل ينتقل بيبي إلى أحدهما؟ أم تعود الإغراءات الصينية من أجل خطفه مرة أُخرى؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *