المهاجم السنغالي قد يغيب عن الفريق لبقية الموسم…

موقع وشات الخليج يتحدث عن المهاجم السنغالي قد يغيب عن الفريق لبقية الموسم

تلقى اللاعب ساديو ماني مهاجم ونجم نادي ليفربول الإنكليزي إصابة قوية في فوز الفريق في ديربي الميرسيسايد على حساب نادي إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما ظهر السبت على ملعب آنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

ماني تلقى إصابة قوية للغاية على مستوى الركبة اليُسرى في تدخُّل مع الظهير الأيسر الإنكليزي المُخضرم ليتون باينز، مما اضطره للخروج من الملعب في الدقيقة 57 ليدخل بدلاً منه المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي الذي سجل هدف الريدز الثالث في المباراة.

وكان يورغن كلوب المدير الفني للريدز قد عبَّر عن قلقه الكبير بعد المباراة، حيث أشار إلى أن إصابة اللاعب الدولي السنغالي لا تبدو جيدة على الإطلاق، وهو ما بث القلق في نفوس مشجعي الفريق.

أمَّا ماني فكان قد أخبر الصحفيين وهو يخرج من ملعب آنفيلد رود أنه بخير ولم يكن بحاجة إلى العكازات وخرج من الملعب سيراً على الأقدام، لكن الفحوصات الطبية أظهرت ما يعكس كلام اللاعب.

وكان اللاعب صاحب الـ24 عاماً قد خضع لفحوصات طبية يوم الأحد لم ينجح الأطباء في معرفة نتيجتها نظراً لعدم انخفاض الورم حول الركبة وحتى يوم الإثنين أيضاً.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية إلى أنه من المُحتمل أن يكون هناك أضرار في أربطة الركبة وأن الجراحة قد تكون خياراً من أجل حل تلك المشكلة، مما يعني غياب اللاعب للفترة المتبقية من الموسم.

وتُعد تلك الأنباء غير سارة للغاية بالنسبة لصراع ليفربول على حجز مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، لكن كلوب سيقوم بالتأكيد بالاعتماد على أوريغي ومعه المهاجم الإنكليزي دانييل ستوريدج الذي اقترب من التعافي من إصابته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *