تعرف على سبب رحيل انريكي عن برشلونة

موقع وشات الخليج يتحدث عن سبب رحيل أنريكي عن برشلونة

أعلن المدرب الإسباني “لويس إنريكي”عن قائمة فريقه برشلونة لمواجهة إشبيلية الأربعاء في الدوري الإسباني حيث عاد الثنائي ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه بينما غاب الثلاثي آردا توران ورافينيا ألكانتارا وأليكس فيدال.

وأكدّ لويس إنريكي أنه قرر الحصول على اجازة لمدة عام من التدريب بهدف التركيز على ممارسة هوايته المفضلة وهي ركوب الدراجات.

وقال إنريكي عن مواجهة الفريق الأندلسي:”سوف نلعب من أجل الفوز ولا شىء آخر , نحن بحاجة إلى كل نقطة في الليغا ,إشبيلية يمر بأوقات صعبة في الوقت الحالي لكنه دائما ما يستفيق أمام الكبار”.

وعن إتهام نادي إلدينسي بالتلاعب في مباراته ضد برشلونة ب:” التلاعب أمر خطير جدًا , برشلونة ليس له علاقة بما حدث ونطالب بالتحقيق مع الجميع, التلاعب دائما ما يفيد أشخاص ليس لهم علاقة بكرة القدم”.

وقال إنريكي عن أداء آنيستا:”من خلال ما يقوم به في التدريبات يمكنني التأكيد على أنه في أفضل حال”.

وتحدث عن رد فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان على تصريحات بيكيه حول قيم ريال مدريد:”لا أرغب في اضاعة وقتي حول هذا الأمر”.

وإلى سواريز وميسي قال:” سواريز ؟ مهم جدا بالنسبة لنا بسبب ما يملكه من روح مرتفعة , هو مقاتل دائما ويقدم الكثير لنا بينما ميسي ارتاح أمام غرناطة لكنه كان يتمرن بصفة مستمرة “.

وصرح عن مواجهة يوفنتوس:”شاهدت لقاء الفريق ضد نابولي ومندهش من الانتقادات التي يتعرض لها يوفنتوس, نابولي لديه فلفسة رائعة في كرة القدم”.

وأضاف:”العمل مع مونشي؟ هل يحب الذهاب للبحر في الصيف؟ لو رأيته هناك سآعمل معه ونركب القوارب”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *