تكرار سيناريو فيغو مع اتلتيكو مدريد

موقع وشات الخليج يتحدث عن حسم ريال مدريد لصفقة نارية 

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من حسم صفقة نارية ستُشعل الأجواء بشكل أكبر بينه وبين جاره وعدوه نادي أتلتيكو مدريد، وهي التعاقد مع اللاعب ثيو هيرنانديز لاعب أتلتيكو المُعار إلى نادي ديبورتيفو ألافيس.

وذكرت التقارير الصحفية في أسبانيا أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي سيقوم بتفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي الشاب والذي يُقدر بـ24 مليون يورو

صحيفة “ماركا” الإسبانية تقول أن صفقة ثيو هيرنانديز ستُعيد الميرينغي إلى الخلف 16 عاماً عندما قام بتفعيل الشرط الجزائي للاعب في فريق منافس في المرة الأولى للرئيس المدريدي.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن بيريز كان قد قام بخطف الدولي البرتغالي لويس فيغو من الغريم الأزلي والتاريخي نادي برشلونة الإسباني في موسم 2000-2001 والذي كان يُقدَّر حينها بـ6000 مليون يورو.

في نفس الموسم، قام بيريز أيضاً بالتعاقد مع لاعب آخر من أتلتيكو وهو الأرجنتيني سانتياغو سولاري، الذي رحل عن ملعب فيسنتي كالديرون بعد هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني.

يُذكر أن هناك حالات أُخرى قام فيها ريال مدريد بتفعيل الشرط الجزائي في عقود بعض اللاعبين مع أندية أُخرى وهم ميشيل سالغادو من سيلتا فيغو، مانويل كانابال، فرناندو مورينتس وآيتور كارانكا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *