ريال مدريد يتمكن من التوصل لإتفاق لأجل التعاقد مع الفرنسي ثيو هيرنانديز

تمكن نادي ريال مدريد من التوصل لإتفاق من أجل التعاقد مع الفرنسي ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لنادي أتلتيكو مدريد والذي يلعب معارًا في صفوف ديبورتيفو ألافيس.

ووفقا لصحيفة “ماركا” ريال مدريد قرر دفع 24 مليون يورو قيمة كسر التعاقد في عقد اللاعب صاحب الـ19 عامًا حيث ينتظر توقيع اللاعب على عقد يمتد لست سنوات.

 

وكان أتلتيكو مدريد قد وافق على اعارة ثيو هيرنانديز شقيق المدافع لوكاس هيرنانديز إلى صفوف ديبورتيفو ألافيس وذلك بعدما مدد تعاقده في الصيف الماضي لخمسة سنوات مقبلة.

وقرر وكيل أعمال اللاعب، مانويل جارثيا اخطار نادي أتلتيكو مدريد بقرار لاعب منتخب فرنسا للشباب بالرحيل عن النادي بنهاية الموسم الحالي والالتحاق بالجار ريال مدريد مستغلا بند في عقده يتيح له بالرحيل مقابل دفع الشرط الجزائي(قيمة كسر العقد).

ويقدم الظهير الفرنسي الشاب مستويات رائعة في الدوري الإسباني في الموسم الحالي مما دفع ريال مدريد للتحرك من أجل الفوز بخدماته ومنافسة مارسيلو في الجانب الأيسر في الموسم المقبل في ظل الاصابات التي لا تتوقف للبرتغالي فابيو كوينتراو.

ولعب ثيو هيرنانديز دورًا بارزًا في تأهل ديبورتيفو ألافيس لنهائي كأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي وذلك تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بيليجرينو ليضرب موعدًا مع برشلونة حامل اللقب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *