غوارديولا يتلقى نبأً ساراً بشأن إصابة نجم الفريق

موقع وشات الخليج يتحدث عن غوارديولا يتلقى نبأً ساراً بشأن إصابة نجم الفريق

تلقى جوسيب “بيب” غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي أنباءً سارة بشأن إصابة اللاعب غابرييل خيسوس مهاجم ونجم الفريق والذي تسبب في نقص كبير للقوة الهجومية للفريق.

الموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي يقول أن اللاعب الدولي البرازيلي قد عاد إلى تدريبات الفريق يوم أمس الإثنين ليُقدم دفعة قوية للمدرب الإسباني قبل المعارك القادمة في نهاية الموسم.

وكان من المُقرَّر أن يعود غابرييل إلى صفوف الفريق الأزرق السماوي بعد نهاية الموسم بعد الإصابة التي تعرَّض لها في 13 من شهر فبراير/شباط الماضي بكسر في مشط القدم ضد نادي بورنموث.

لكن الفريق الطبي للسيتيزنز أصبح على يقين أن المهاجم الشاب المتميز بإمكانه أن يعود إلى صفوف الفريق قبل نهاية الموسم، وذلك بعدما أصبح يركض الآن على أرض الملعب.

وتحدَّث غوارديولا عن اللاعب صاحب الـ19 عاماً قائلاً: “كان في نيويورك. كانت تُثلج. لقد قال لي ذلك. العكازات ذهبت. لقد بدأ المشي، ونأمل في أن يعود إلى الملاعب”.


اقرأ أيضاً: قائمة ممنوعات غوارديولا في مانشستر سيتي


فيما أضاف الفيلسوف في تصريحاته عن اللاعب قبل مواجهة نادي تشيلسي مساء الأربعاء في الجولة الـ31 من الدوري الإنكليزي، حيث قال: “نأمل أن يتمكن من مساعدتنا في المباريات الأخيرة من الموسم وأن يعود لنا في فترة إعداد ما قبل الموسم”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *