كونتي يتحدث عن رغبة لوبز بالثأر من أجويرو

شات وموقع الخليج يتحدث عن كونتي يكشف حقيقة رغبة لويز في الثأر من أجويرو

نفى أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، وجود أي نية لدى ديفيد لويز، مدافع الفريق، للثأر من سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، خلال لقاء الفريقين، اليوم، بالجولة الـ31 من البريميير ليج.

ونشبت أزمة بمباراة الفريقين بالدور الأول، بعد تدخل أجويرو القوي ضد لويز، ما أدى لإصابة المدافع البرازيلي، وقرر الاتحاد الإنجليزي، إيقاف المهاجم الأرجنتيني 4 مباريات لسوء السلوك.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتدخل فيها أجويرو بعنف على لويز، فقد سبق وقام بنفس الأمر في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عام 2013، إلا أنه لم يعاقب وقتها.

وقال كونتي، حول رغبة لويز، في الثأر، خلال تصريحاته لصحيفة “ذا صن” البريطانية: “لا لا لا.. هذا غير مهم، وإذا خسر أي شخص المباراة، من الممكن أن يتكرر هذا الموقف”.

وأوضح: “ديفيد لويز، يكن احترامًا كبيرًا لأجويرو”.

وتابع: “نواصل العمل الجاد في طريقنا، والخسارة أمام كريستال بالاس، لن تغير من أسلوبنا. لازال يتبقى 27 نقطة لحسم اللقب، ونحتاج 21 نقطة من أجل حسمه حسابيًا. نحن في وضع جيد”.

وأتم: “من المهم أن نساهم بشكل جيد بالكرة، وبدون الكرة أمام مانشستر سيتي، وأن ننتبه بشكل كبير، فهم يملكون لاعبون مميزون في الهجمة المرتدة، وهم فريق عظيم، ولديهم مدرب كبير، ولن يكون لقاءً سهلًا”.

ويحتل البلوز، صدارة جدول ترتيب البريمييرليج بـ69 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أبرز ملاحقيه توتنهام، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الرابع بـ58 نقطة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *