ميسي يتحدث عن منتقدي خلال الفترة الماضية

ميسي يتحدث عن المنتقدين ويأكد على عدم الاهتمام بهم موقع وشات الخليج

أكَّد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أنَّه لا يُولي أي اهتمام لمنتقديه، خلال الفترة الماضية.

وقاد ميسي، منتخب بلاده، للفوز على تشيلي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بهدف نظيف، قبل أن يتعرض للإيقاف 4 مباريات؛ لاتهامة بسب حكم الراية، خلال المباراة.

وتواجه الأرجنتين، أزمة حقيقية، خاصة في ظل غياب ميسي بعد الخسارة بدونه، أمام بوليفيا (0-2)، لتحتل الترتيب الخامس بـ22 نقطة، وتتبقى لها 4 مباريات، يغيب ميسي عن ثلاث منها.

وقال ميسي، في تصريحات لصحيفة “Esquire ” المكسيكية: “أتفهم الأشخاص الذين يريدون دائمًا منا تحقيق الانتصارات، وأولئك اللاعبين الذين يمثلون الفريق الوطني، ويريدون أيضًا تحقيق اللقب”.

وأضاف صاحب الـ29 عامًا: “الانتقادات الموجهة لي شيء لا يهمني؛ لأنني أعرف الأشياء التي حدثت”.

كان ميسي، دافع عن نفسه في مذكرة أرسلها للفيفا، أوضح فيها أنه قام بالتحاور مع أحد الحكام المساعدين “بشكل ودي”، دون أن تتضمن تلك المحادثة، بحسبه “أي نوع من الإهانة، أو السباب للحكم”.

وأشار ميسي في مذكرته: “وما يؤكد هذا الموقف، أن الحكم المساعد، لم يطلب في أي وقت الحديث مع حكم الساحة، ولا حتى للفت انتباهه حول سلوكي”.

وقال ميسي، من ناحية أخرى، إن قيادة منتخب بلاده لتحقيق ذهبية أولمبياد بكين، هو اللقب الأغلى له مع التانجو.

وأوضح: “هذا هو الفوز الذي أقدره بشكل كبير؛ لأن هذه البطولة، يمكنك أن تلعبها مرة واحدة فقط في حياتك، وتتضمن العديد من الرياضيين من مختلف التخصصات”.

وتحدث ميسي عن مدربه السابق بيب جوارديولا، قائلاً: “بالنسبة لي شخصيًا، وزملائي في الفريق، من دواعي الفخر الكبير أننا كنا جزءًا من فريق برشلونة، الذي توج بكل الألقاب”.

وأضاف “لقد نجح جوارديولا في إيجاد التوازن، والإدارة الجيدة للفريق، والاستفادة من قدرات كل لاعب”.

وختم: “أهم الأشياء بالنسبة لي في حياتي هي أطفالي، وأسرتي، وكوني معهم هو الشيء الذي أحبه”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *