نجم أرسنال يشعل الصراع بين باريس وتشيلسي

موقع وشات الخليج يتحدث عن نجم أرسنال يشعل الصراع بين باريس وتشيلسي

كشفت تقارير صحفية عالمية الأثنين، عن صراع شرس بين ناديي تشيلسي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، على ضم النجم التشيلي أليكسس سانشيز مهاجم نادي أرسنال، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقرر الدولي التشيلي أليكسس سانشيز، الرحيل عن نادي أرسنال الإنكليزي في نهاية الموسم الجاري حسب شائعات الصحف البريطانية، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة مزلة على يد بايرن ميونخ الألماني واحتلال المركز السادس في البريميرليغ، بالإضافة إلي نهاية عقده في صيف 2018.

وأشارت الصحف الإنكليزية، إلى أن مسؤولي نادي تشيلسي يجرون مفاوضات مكثفة مع وكيل أعمال النجم التشيلي أليكسس سانشيز، بالإضافة إلى فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الذي يرغب في تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين في العالم، بعد الخروج المسيء من الأبطال أمام برشلونة الإسباني.

ووفقاً للتقارير الصحفية، فأن النادي اللندني “أرسنال” لن يفرط في أليكسس سانشيز في الصيق المقبل، إلا في حال تقديم من يرغب في التعاقد معه 42 مليون جنيه إسترليني، من أجل الموافقة على رحيله قبل إنتهاء عقده.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الكبري في القارة العجوز تسعي لضم التشيلي أليكسس سانشيز مهاجم نادي أرسنال الإنكليزي في الميركاتو الصيفي المقبل، أبرزهم تشيلسي وبايرن ميونخ وريال مدريد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *