آبل ستعوض العملاء الذين قاموا بشراء تطبيق Workflow حديثًا

موقع وشات الخليج كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة آبل قبل بضعة أسابيع بالإستحواذ رسميا على الشركة التي تقف وراء التطبيق الشهير Workflow. ومنذ ذلك الحين أصبح هذا التطبيق متاحا للتحميل مجانا على متجر iTunes App Store، ولكن ماذا يعني هذا بالنسبة للعملاء الذين قاموا بشراء هذا التطبيق قبل ذلك؟ حسنا، الخبر السار هو ان شركة آبل ستقوم بتعويض كافة المستخدمين الذين قاموا بشراء هذا التطبيق في الأونة الأخيرة عن طريق إرجاع الأموال التي دفعوها مقابل التطبيق لهم.

هذا وفقا لرسالة إلكترونية تم إرسالها من قبل شركة آبل لواحد من قراء موقع MacRumors والتي جاء فيها : ” شكرا على شرائك لتطبيق Workflow التابع لشركة DeskConnect, Inc. تطبيق Workflow هو الآن متاح مجانا في متجر iTunes App Store. نظرًا إلى أنك قمت بشراء التطبيق في الأونة الأخيرة، فنحن نود إعلامك بأننا سنعيد إليك كافة الأموال التي دفعتها مقابل التطبيق والتي تبلغ 3.23 دولار امريكي. وسيتم الموافقة على عملية إعادة الأموال في غضون 5 أيام عمل. ”

مثلما قلنا سابقا، تطبيق Workflow متاح حاليا للتحميل مجانا للمستخدمين، ويبدو أن شركة آبل مهتمة بإبقاء التطبيق على قيد الحياة لفترة طويلة، وليست لديها أية خطط حاليا لتغيير ذلك، على الأقل في الوقت الراهن. نحن لسنا متأكدين من خطط شركة آبل لتطبيق Workflow، ولكن ينبغي الإشارة إلى أننا رأينا شركة آبل ستقوم بدمج غالبية التكنولوجيات والبرمجيات التي قامت بالإستحواذ عليها في منتجاتها، ونحن نتوقع أن تقوم بنفس الأمر مع تطبيق Workflow.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *