آبل لم توقف جهاز Mac Mini، وتصفه بالمنتج ” المهم ” في تشكيلة الماك

موقع وشات الخليج لقد مرت فترة طويلة منذ آخر مرة قامت فيها شركة آبل بترقية جهاز Mac Mini. وكانت الشركة هادئة حيال هذا المنتج لفترة طويلة، وهذا ما دفع العديد من الأشخاص للتفكير في أن شركة آبل على وشك إيقاف تصنيع هذا الجهاز. ومع ذلك، فقد إتضح الآن بأن هذه ليست هي الحقيقة. وقد أكد نائب الرئيس الأول للتسويق في شركة آبل السيد Phil Schiller اليوم بأن جهاز Mac Mini لا يزال منتج ” مهم ” للشركة، وهو ما يعني أساسا بأن شركة آبل لن تتوقف عن إنتاج هذا الجهاز في أي وقت قريب.

وقد كشف السيد Phil Schiller عن ذلك في مؤتمر صحفي عقد يوم أمس حيث تم الكشف عن المزيد من التفاصيل عن خطط شركة آبل لجهاز Mac Pro وحواسيب iMac. بعدما أكد أن Mac Mini يعد منتجا مهما في سلسلة منتجات آبل، فقد أوضح أيضا بأن شركة آبل لم تجلب جهاز Mac Mini جديد لأنه أكثر من مزيج بين المستهلك وبعض الإستخدامات الإحترافية.

وأضاف بأن Mac Mini سيبقى كجزء من تشكيلة آبل، ولكن هذا كل ما كان لدى شركة آبل لقوله عن هذا المنتج اليوم. وللتذكير، فآخر مرة قامت فيها شركة آبل بتحديث Mac Mini كانت في العام 2014، وهو لا يزال الجهاز الأرخص في تشكيلة Mac.

بطبيعة الحال، تصريحات Phil Schiller اليوم تشير إلى أن الشركة منفتحة على فكرة تحديث Mac Mini في مرحلة ما في المستقبل. ومع ذلك، ليست هناك أخبار في الوقت الراهن على ما تخطط الشركة للقيام به مع هذا المنتج. لذلك، نحن لا نزال نجهل ما إذا كانت شركة آبل بإخضاع هذا الجهاز لتغيير كبير على مستوى التصميم والمواصفات، أو ما إذا كانت عملية الترقية ستشمل المواصفات التقنية فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *