أليجري يتحدث عن تأثير الخسارة على مواجهته مع برشلونة

تعرف على تصريحات أليجري يتحدث عن تأثير الخسارة على مواجهته مع برشلونة من قبل موقع وشات الخليج

أشاد المدرب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس بمستوى فريقه، مؤكدًا أنه أحد أفضل فرق القارة في الوقت الحالي وذلك بعد الوصول إلى نهائي كأس إيطاليا للمرة الثالثة على التوالي.

وقال أليجري في تصريحات تليفزيونية لشبكة “راي”: “النتيجة جيدة لأنها حققت المطلوب بالوصول إلى المباراة النهائية، خاصة أنها جاءت بعد لقائين صعبين في غضون 3 أيام فقط”.

وأضاف أليجري: “هيجواين تدّرب بشكل ممتاز خلال التوقف الدولي ولهذا ظهر بمستوى مميز خلال اللقائين وسجل هدفين حاسمين، لقد لعبنا بروح كبيرة وأيضاً بشكل مميز على الصعيد الفني وفي النهاية حققنا هدفاً مهماً ضمن مسيرة المنافسة على تحقيق الثلاثية “.

وعن لقاء برشلونة الأسبوع المقبل قال أليجري: “كنا بحاجة للنتئج الإيجابية قبل مواجهة برشلونة لنتسلح أمامهم بالثقة المطلوبة، ربما خرجنا من تركيزنا أمام نابولي بعض الشيء ولهذا اهتزت شباكنا 3 مرات ولكنّي لست قلقًا لأن الأداء كان جيداً “.

وأضاف أليجري: “أمام نابولي في الدوري لعبنا بشكل مختلف لأنه لم يكن ضرورياً تحقيق الفوز، أما في الكأس فكنا ننظر إلى نتيجة لقاء الذهاب أيضاً، وسنفكر في مواجهة برشلونة بعد لقاء كييفو المقبل “.

وعن مستقبله مع الفريق قال أليجري: “رغبتي هي الاستمرار مع يوفنتوس لأني سعيد هنا، ولم ألتق بأي مسؤول في النادي حتى الآن، ولكن لأن في هذه الفترة هناك بعض الأولويات الأخرى، سنتحدث سوياً عندما تحين اللحظة المناسبة، يوفنتوس هو أحد أفضل أندية أوروبا في الوقت الحالي ويحتوي على خليط مثالي بين اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرات ولا يوجد من هو أفضل منه إلا أندية قليلة ولهذا أنا سعيد هنا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *