الطلب على +Galaxy S8 فاق التوقعات، وسامسونج ترفع وتيرة الإنتاج

موقع وشات الخليج الهاتف +Galaxy S8 سيكون أفضل من حيث المبيعات لدرجة أن مبيعات هذا الهاتف ستكون أفضل من توقعات الشركة. هذا وفقا لتقريرجديد صدر من كوريا الجنوبية، والذي يستشهد بمصادر مطلعة على المسألة لم يتم الكشف عن إسمها.

ويشير هذا التقرير الجديد إلى أن النسخة الأكبر من Galaxy S8 تلقت ردود فعل إيجابية في وقت مبكر من تجار التجزئة، والتي طلبت من سامسونج تزويدها بعدد أكبر من الوحدات عن تلك التي توقعتها سامسونج في البداية.

وبالتالي، فقد قامت شركة سامسونج برفع وتيرة إنتاج وحدات +Galaxy S8، والتي أصبحت تشكل الآن 45 في المئة من العدد الإجمالي لوحدات Galaxy S8 المصنوعة. وكانت الخطة الأولية تهدف إلى أن يمثل Galaxy S8 نحو 60 في المئة من كافة وحدات Galaxy S8 التي سيتم تصنيعها، في حين سيمثل +Galaxy S8 نسبة 40 في المئة المتبقية. ويمكن للشركة زيادة نسبة وحدات +Galaxy S8 التي سيتم إنتاجها بعد أن تكون الطلبات المسبقة متاحة لفترة من الوقت، وهذا يتوقف على عدد وحدات Galaxy S8 و +Galaxy S8 التي تم طلبها بشكل مسبق.

لوضع الأمور في المنظور، في العام الماضي مع الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، كان Galaxy S7 Edge يشكل 30 في المئة من حجم الإنتاج الأولي. ومع ذلك، إرتفعت هذه النسبة إلى 70 في المئة بحلول نهاية العام 2016 بسبب الطلب المتزايد، والذي ربما كان له علاقة مع سحب الهاتف Galaxy Note 7 من السوق، لأن هذه الخطوة دفعت العديد من الأشخاص للحصول على Galaxy S7 Edge ليكون بمثابة البديل الأفضل للهاتف Galaxy Note 7.

ويقال بأن شركة سامسونج تعد 20 مليون وحدة من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 من أجل الإطلاق الأولي والذي سيتم في وقت لاحق من هذا الشهر. هذا يعني ضعف الوحدات التي تم تخصيصها للإطلاق الأولي من الهاتفين Galaxy S7 و +Galaxy S7 Edge في العام الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *