اليوتيوب تتيح الآن للقنوات التي تمتلك 100 مشترك القيام بالبث المباشر عبر الأجهزة المحمولة

موقع وشات الخليج ميزة البث المباشر على اليوتيوب ليست ميزة جديدة تماما. إلا أن البث المباشر من الأجهزة المحمولة كان مقتصرًا على الأشخاص الذين يملكون ما لا يقل عن 10 آلاف مشترك، وإذا تم التحقق من قنواتهم. وهذا يعني أنه ربما توجد هناك بعض قنوات اليوتيوب التي تفتقد هذه الميزة.

ومع ذلك، يبدو أن الأمور لم تعد كذلك. في الواقع، لقد قامت اليوتيوب مؤخرًا بتحديث صفحة الدعم الخاصة بها حيث تنص الآن على أن قنوات اليوتيوب التي تم إثبات ملكيتها ولديها 1000 مشترك على الأقل ستتمكن الآن من عمل البث المباشر على الأجهزة المحمولة. قبل ذلك، كان هناك بعض مستخدمي اليوتيوب الذين يمتلكون أقل من 10 آلاف مشترك أكدوا بأنه سمح لهم القيام بالبث المباشر عبر الأجهزة المحمولة، ولكننا نعتقد بأن الأمور أصبحت رسمية الآن بعدما تم تحديث صفحة الدعم.

لذلك، هذا يعني أنه إذا كانت لديك قناة صغيرة نسبيا ولكن ترغب في التمتع ببعض الإمتيازات والميزات التي كانت في السابق متاحة للقنوات الكبيرة فقط، فميزة البث المباشر ستكون واحدة منها. تتضمن بعض المتطلبات الأخرى إمتلاك جهاز أندرويد يعمل بنظام الأندرويد 6.0 أو إصدار أعلى، أو جهاز iOS يعمل بنظام iOS 8 أو إصدار أعلى. وسيطلب من المستخدمين أيضا أن لا تكون هناك أي نوع من قيود البث المباشر المفروضة عليهم لنحو 90 يوما على الأقل، وإذا كنت تلبي جميع هذه المتطلبات، فيجب أن لا تواجه أية مشاكل أثناء إستخدام هذه الميزة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *