تأكيد موعد الكشف عن المواصفات التقنية لجهاز الألعاب الجديد Project Scorpio

موقع وشات الخليج كان عشاق Xbox حريصون على معرفة المزيد من المعلومات حول جهاز Project Scorpio الذي أعلنت عنه شركة مايكروسوفت في العام الماضي. هذا سيكون أقوى جهاز ألعاب تم تصنيعه من قبل شركة مايكروسوفت حتى الآن، ولكن الآن لم تكشف لنا الشركة عن الكثير من المعلومات حول مواصفات هذا الجهاز، ناهيك عن عرض تصميمه النهائي. سمعنا في الأسبوع الماضي بأنه سيتم الكشف عن جهاز Project Scorpio من خلال منشور صحفي على شبكة الإنترنت في غضون أيام قليلة، وقد تم تأكيد ذلك الآن.

في الأسبوع الماضي صدر تقرير ذكر بأن شركة مايكروسوفت عملت مع موقع إخبار كبير متخصص في مجال الألعاب للكشف عن بعض المعلومات حول جهاز Project Scorpio الجديد. وقيل بأن القائمين على ذلك الموقع الإخباري قاموا بزيارة شركة مايكروسوفت لمعرفة المزيد عن مواصفات جهاز Project Scorpio، وهذا الموقع يستعد الآن للقيام بتغطية حصرية كبيرة لجهاز مايكروسوفت الجديد.

ما سيتم الكشف عنه على وجه التحديد في هذا التقرير الحصري لا يزال غير معروف في الوقت الراهن، ولكن على الأقل القائمين على موقع Digital Foundry أكدوا اليوم بأنهم من سيقومون بنشر التقرير الحصري عن جهاز Project Scorpio يوم غد الخميس الموافق لـ 6 أبريل.

بطبيعة الحال، عشاق Xbox سينتظرون هذا التقرير الحصري بفارغ الصبر لمعرفة المزيد حول جهاز Project Scorpio. من غير المحتمل أن تعرض شركة مايكروسوفت جهازها الجديد في وقت لاحق من هذا الأسبوع. في الواقع، قد يتم الحديث فقط عن مواصفات هذا الجهاز. يمكننا أن نتوقع رؤية جهاز Project Scoprio بشكل كامل في معرض الألعاب السنوي E3 2017 المقرر عقده في شهر يونيو المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *