تسريب صور ومواصفات الهاتف Moto X 2017 القادم من شركة موتورولا

موقع وشات الخليج على مدى الأسابيع القليلة الماضية، رأينا العديد من التسريبات والتقارير المتعلقة بالهاتف Moto X الجديدة والذي يعتقد بأنه قيد التطوير حاليا. ويشار إلى هذا الهاتف بإسم Moto X 2017 حاليا على الرغم من أنه من غير المعروف على وجه اليقين ما إذا كان هذا سيكون الإسم الرسمي لهذا الهاتف عندما يتم إصداره بشكل رسمي. أما وقد قلنا ذلك، فنحن هنا مع تقرير جديد يجلب لنا بعض صور ومواصفات الهاتف Moto X 2017.

التقرير يلمح إلى أن الهاتف Moto X 2017 سيحمل الإسم الرمزي Motorola XT-180X، وسيضم معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 625، معالج رسوميات من طراز Adreno 506، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB. ومن المتوقع أن يضم الهاتف Moto X 2017 كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول على الأقل.

وقيل أيضا بأن شركة موتورولا تعمل على هاتف آخر يتميز بنفس المواصفات التقنية ولكنه يضم كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابكسل. يمكن للمرء أن يتكهن بأن هذا ربما سيكون نسخة منخفضة السعر من الهاتف Moto X 2017.

وتجدر الإشارة إلى أن الصورة الرسمية المسربة المرافقة للتقرير تعرض لنا الهاتف Moto X 2017 مع كاميرا خلفية مزدوجة. ومع ذلك، فليس من الصعب إنشاء مثل هذه الصور، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة خصوصا إذا علمنا أن شركة موتورولا لم تؤكد أي شيء في الوقت الراهن بشأن الهاتف Moto X 2017 الجديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *