رئيس قسم Xbox يلمح لعدم قدوم أجهزة الألعاب القابلة للترقية في أي وقت قريب

موقع وشات الخليج مع إطلاق شركة Sony لجهاز Playstation 4 Pro، وإستعداد شركة مايكروسوفت لإصدار جهاز Xbox Project Scorpio في وقت لاحق من هذا العام، فكلا الشركتين غيرت بالتأكيد الطريقة التي يتم بها إصدار أجهزة الألعاب المنزلية. وقبل ذلك، Sony ومايكروسوفت تقوم فقط بإصدار نماذج جديدة كانت في الأساس هي نفسها، ولكن ربما مع تصميم أقل حجما أو مع مزيد من الذاكرة التخزينية.

ولكن مع Playstation 4 Pro و Project Scorpio، قامت كل من Sony ومايكروسوفت بتقديم أجهزة جديدة مع ترقيات على مستوى المواصفات التقنية بالمقارنة مع الأجهزة الحالية. وقد أدى ذلك بالبعض إلى الإستفسار عما إذا كانت أجهزة الألعاب المنزلية القابلة للترقية هي الطريق للمستقبل، تماما مثل كيفية ترقية الحواسيب. ومع ذلك، لا يبدو أن السيد Phil Spencer والذي يشغل منصب رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت يؤمن بذلك.

عندما سئل على تويتر حول ما إذا كانت المكونات القابلة للترقية ستكون فكرة جيدة، أجاب السيد Phil Spencer بالقول : ” إن فكرة أن المستخدمين سيفتحون جهاز الألعاب ويغيرون المكونات الداخلية للجهاز تبدو وكأنها إمتداد بالنسبة لي “. نحن لسنا متأكدين مما إذا كان يعتقد بأن هذه الفكرة ستكون عبء على المستخدمين الذين يجهلون كيفية الترقية، أو عبء على المستخدمين الذين لا يحتملون ترقية المكونات الداخلية للجهاز.

إنها ليست بالضرورة فكرة سيئة ومن يدري، يمكن أن تكون الطريق للمستقبل، ولكن في الوقت الراهن ربما لا ينبغي عليك رفع مقدار آمالك على ذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *