نظام تشغيل الهاتف Galaxy S8 متاح الآن للتحميل على شبكة الإنترنت

موقع وشات الخليج أيام قليلة فقط هي التي مضت منذ أن قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، ونحن بالفعل تمكنا من الحصول على بعض البرمجيات التي تأتي مسبقا مع هذين الهاتفين. في الواقع، العديد من التطبيقات التي تأتي بشكل مسبق مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 شقت طريقها الآن إلى شبكة الإنترنت. نظام التشغيل الكامل الخاص بالهاتف Galaxy S8 متوفر الآن للذين يرغبون في تجربة التطبيقات الجديدة التي أضافتها شركة سامسونج لهاتفها الرائد الجديد.

عملية تفريغ نظام التشغيل الخاص بالهاتف Galaxy S8 أسفرت عن توفير العديد من التطبيقات والتي يبلغ حجمها أكثر من 1GB، بما في ذلك Messaging و Galaxy Apps و Samsung Account و Samsung Cloud و Video فضلا عن My Files والعديد من التطبيقات الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المستخدمين في منتدى المطورين XDA Developers ذكروا بأنهم كانوا قادرين على تثبيت هذه التطبيقات دون الحاجة إلى عمل روت لأجهزتهم. وقد تمكن بعضهم من تشغيل Bixby أيضا على هواتف سامسونج المدعومة بنظام الأندرويد Nougat، ولكن لا يبدو عمليا كما ينبغي في الوقت الراهن.

وبغنى عن القول، تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية هي دائما مقامرة لأنك خارج شبكة آمان متجر Google Play Store. أولئك الذين لا يستطيعون الإنتظار ويرغبون في تجربة البرمجيات التي جاءت مع Galaxy S8، فبإمكانهم الحصول على هذه البرمجيات من منتدى المطورين XDA Developers.

إذا كنت تفضل الإنتظار، فقم بتعيين اليوم 21 أبريل في التقويم الخاص بك لأنه التاريخ حيث ستقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في الأسواق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *