4 أيام إجازة لأسرة مسلسل “الدولى”.. والنقلى يستغلها فى جلسات عمل

موقع وشات الخليج حصلت أسرة مسلسل “الدولى”، بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق على إجازة 4 أيام من التصوير، بدأت من اليوم الخميس، وتنتهى يوم الأحد المقبل، حيث يتم استئناف التصوير يوم الاثنين المقبل.

واستغل المخرج محمد النقلى هذه الإجازة فى دراسة الحلقات الأخيرة، وإجراء بعض جلسات العمل مع مساعدى الإخراج، لبحث خطة التصوير خلال الفترة المقبلة.

ويعد هذا المسلسل التعاون الثانى على التوالى بين الفنان باسم سمرة والمخرج محمد النقلى، بعدما قدم الاثنان معًا خلال الماراثون الرمضانى الماضى مسلسل “الكيف”، مع الفنانين أحمد رزق ولوسى وعفاف شعيب، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، كما يعد مسلسل “الدولى” التعاون الثانى بين الفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد وفيق بعد مسلسل “أهل كايرو”، والعمل الثانى بين الفنان أحمد وفيق والمخرج محمد النقلى بعد مسلسل “سمارة”.

يذكر أن مسلسل “الدولى”، بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحى ومحمد نجاتى ومحسن منصور، وريم البارودى وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكى فطين عبد الوهاب وشريف باهر ودنيا المصرى وحمدى الوزير وفراس سعيد والوجه الجديد أحمد النقلى، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزى، والمخرج محمد النقلى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *