Galaxy S8 يملك ” أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق “، وفقا لفريق DisplayMate

موقع وشات الخليج من المعروف أن الهواتف الذكية وأجهزة التلفاز التابعة لشركة سامسونج تتميز ببعض الشاشات الجيدة والتي توفر صور حادة وألوان زاهية. ولكن يقال بأن Galaxy S8 الجديد يأخذ الأمور إلى مستوى جديد كليا من ” النجاح الباهر “. في الواقع، فريق DisplayMate الشهير المتخصص في إختبار دقة الألوان في الشاشات والمعايرة أعطى لشاشة Galaxy S8 التقييم الأعلى حتى الآن وهو ” +A “.

ليس لدينا أدنى شك في إمكانية إمتلاك الهاتف Gaalxy S8 لـ ” أفضل شاشة للهواتف الذكية على الإطلاق “. بعد كل شيء، شاشة Samsung Infinity Display لديها الكثير من المقومات للحصول على هذا الوصف لأنه وفقا لفريق DisplayMate، فقد أوضح بأن شاشة Galaxy S8 يمكنها أن تصل إلى سطوع يبلغ في الذروة نحو 1020 شمعة في المتر المربع، وهو ما يزيد عن بعض ألمع شاشات الهواتف الذكية التي تم إختبارها حتى الآن.

Galaxy S8 قادر على التعامل مع HDR بشكل جيد جدا، وهو أول هاتف ذكي يحصل على شهادة Mobile HDR Premium من هيئة UHD Alliance بفضل شاشته الفائقة الوضوح التي تدعم محتوى HDR. هذا يعني أن Galaxy S8 قادر على عرض الفيديو بنفس دقة اللون والتدرج اللوني الواسع التي يتم بها عرض محتوى HDR في تلفزيونات HDR TV التي بدأنا نسمع عنها في أوائل العام الماضي.

بعد رؤية النتائج التي تحصل عليها فريق DisplayMate مع Galaxy S8، فنحن أكثر من متحمسين الآن للحصول على هذا الهاتف والتحقق من شاشة هذا الهاتف الراقي الجديد. لا عجب أن شركة آبل قررت الإستعانة بشركة سامسونج للتزود بشاشات OLED من أجل iPhone 8.

على أي حال، إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من التفاصيل حول إمكانيات شاشة Galaxy S8، فبإمكانك التوجه إلى الموقع الرسمي لفريق DisplayMate إنطلاقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *