S Health أصبح الآن يعرف بإسم Samsung Health، ويوفر إمكانية إستفسار الأطباء عبر الإنترنت

موقع وشات الخليج خلال حدث الإعلان الرسمي عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في شهر مارس الماضي، ذكرت شركة سامسونج بأن هواتفها الرائدة الجديدة تأتي مع تطبيق جديد يدعى Samsung Health، وهو عبارة عن نسخة محدثة من تطبيق S Health الشهير الذي كان العديد من مستخدمي أجهزة سامسونج يستخدمونه بالفعل، وأنه سيتيح للمستخدمين زيارة الأطباء على الإنترنت للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية. سامسونج قامت اليوم بإصدار تحديث جديد للتطبيق بحيث سيعرف من الآن فصاعدًا بإسم Samsung Health. ميزة زيارة الطبيب على الإنترنت جاءت مع هذا التحديث أيضا، تماما كما وعدتنا الشركة.

هذه الميزة الجديدة تدعى إسأل خبير ” Ask An Expert “. وسوف تمكن المستخدمين من إستشارة الطبيب المناسب على الإنترنت طوال اليوم وخلال أيام الأسبوع كلها 24/7. ومع ذلك، هذه الميزة تقتصر فقط على المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، على الأقل في الوقت الراهن. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بإصدار هذه الميزة في البلدان الأخرى أم لا، ومتى قد يحدث ذلك.

يضيف هذا التحديث أيضا ستة أنواع رئيسية من أجهزة إدارة الصحة إلى الملحقات التي تشمل أمثال ACCU-CHEK. يمكن للمستخدمين إضافة منافس يطابق هدفهم ومستوى الأداء بعد هذا التحديث أيضا.

الآن، يبقى أن نرى ما إذا كانت ميزة Ask An Expert ستثبت أنها أكثر من مجرد حيلة تسويقية، وأنها شيء يمكن لمستخدمي أجهزة سامسونج الإعتماد عليها في وقت الحاجة. عموما، تطبيق Samsung Health أصبح متاحا الآن للتحميل على متجر Google Play Store.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *