WhatsApp تخطط على ما يبدو لإصدار خدمة للدفع عبر الأجهزة المحمولة

موقع وشات الخليج ارسال الأموال عبر تطبيقات المحادثات ليس شيئا جديدًا على الإطلاق، فهناك العديد من تطبيقات المحادثات التي تتيح للمستخدمين هذا الخيار. ومع ذلك، يبدو أن هذه الميزة ستشق طريقها أيضا إلى تطبيق WhatsApp، أو على الأقل هذا ما تلمح إليه آحدث قائمة توظيف من WhatsApp.

ووفقا لقائمة التوظيف الجديدة من WhatsApp، فهي تبحث عن من يقود جهود ” المعاملات الرقمية “، على الرغم من WhatsApp تشترط على المتقدمين للوظيفة أن يكونوا من الهند وأن يكونوا على دراية بالثقافة الهندية، وأن يكونوا كذلك قادرين على فهم وشرح أرقام UPI و BHIM و Adhar، والتي لأولئك غير المطلعين على المسألة تستخدم في الهند لإجراء المدفوعات بإستخدام أرقام الهواتف المحمولة.

ووفقا للمتحدث الرسمي بإسم WhatsApp، فقد صرح بالقول : ” إن الهند دولة مهمة بالنسبة إلى الواتساب، ونحن نفهم كيف يمكننا المساهمة بشكل أكبر في رؤية الهند الرقمية. نحن نبحث عن الكيفية التي يمكننا بها العمل مع الشركات التي تشاركنا نفس هذه الرؤية والاستمرار في الاستماع عن كثب إلى ردود الفعل من مستخدمينا. ”

ليست هناك حاليا أية معلومات حول متى سيتم إصدار هذه الميزة، ولكن يبدو أن WhatsApp مهتمة بمواصلة ذلك. وليست هناك أيضا أية معلومات حول ما إذا كنا سنرى هذه الخدمة تشق طريقها إلى الأسواق الأخرى خارج الهند، ولكن مثلما قلنا هناك تطبيقات مثل Facebook Messenger التي تتيح بالفعل للمستخدمين إمكانية إرسال الأموال وإستقبالها، لذلك من المفترض على WhatsApp إطلاق هذه الميزة في جميع أنحاء العالم للتنافس بشكل أفضل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *