أنشيلوتي: أود الفوز بدوري الأبطال مع بايرن ميونيخ

موقع وشات الخليج صرح المدرب الايطالي عن رغبته بالفوز بدوري ابطال اوروبا مع البايرن.

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميونيخ، عن رغبته في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، مع الفريق البافاري، هذا الموسم.

وينتظر بايرن ميونيخ، مواجهة من العيار الثقيل مع ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل أن يواجهه الثلاثاء التالي، في مباراة الإياب بإسبانيا.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” اليوم الجمعة: “كنت قلقًا عندما غادرت إيطاليا لأول مرة في عام 2009، لكنني شعرت بالراحة في كل مكان ذهبت إليه”.

وأضاف مدرب ميلان، وتشيلسي السابق: “أعتقد أيضًا أن هذه التجارب تحفزك على القيام بمزيد من الأشياء، مثل تعلم لغة جديدة، وتجربة ثقافات وتقاليد جديدة.. التعامل مع لاعبين جدد، كان ولا يزال ذلك تجربة مثيرة”.

وتابع: “في بافاريا، الحرارة تشبه إيطاليا، ميونيخ مدينة نظيفة جدًا وهادئة؛ حيث توجد قواعد يحترمها الجميع. الناس هنا تحترم حياتك الخاصة، لذلك يمكنك العيش في سلام”.

وأردف مدرب ريال مدريد السابق: “عندما وصلت إلى ميونيخ، كان بايرن يفعل الكثير من الأشياء بشكل جيد حقًا، وهو لا يزال يفعل ذلك. كان عمل بيب جوارديولا (مدرب بايرن السابق) مهم جدًا بالنسبة لهم”.

وواصل: “كل مدرب لديه فلسفته الخاصة. أريد الحفاظ على الجوانب الجيدة للفريق، إلا أني أتطلع كي أجعله هجومي أكثر، وضمان حيازتنا للكرة بشكل أكبر. لدينا بالفعل لدينا الاستحواذ بشكل كبير، لكني أريد أن أستخدم ذلك بطريقة هجومية أكثر”.

وعن دوري أبطال أوروبا، أوضح: “عليك أن تكون شجاعًا، وتظهر الشخصية، إذا قمت بذلك، فيمكنك تحقيق النتائج، لكن إذا كنت خائفًا، فإن الأمر يزداد صعوبة”.

وأكمل: “سيكون من المميز جدًا الفوز بدوري أبطال أوروبا مجددًا، خاصة لهذا النادي. وصل بايرن إلى نصف نهائي البطولة في آخر عامين، لذلك كان قريبًا، وأود أن الفوز بها بسبب ذلك”.

وبسؤاله عن مستوى المدربين الإيطاليين الرائع، في مختلف الدوريات، أجاب: “المدرسة الإيطالية من المدربين مبتكرة جدًا، عندما يتعلق الأمر بالتعليم”.

وأتم مدرب باريس سان جيرمان السابق: “تعلمت الكثير، ولدي خبرة في إيطاليا، فكرة القدم الإيطالية لعبت بطريقة مختلفة، وهذا يجعلك أكثر إبداعًا ودقة عندما تجهز للمباراة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *