اليوفنتوس لايزال يفرض الهيمنة ونابولى يكسب الإحترام !

اظهرت المباراة الاخيرة التي جمعت كلا الفريقين أن اليوفينتوس فريق ليس بسهل اطلاقا، وإن نابولي فريق يستحق الاحترام، وهذا وفق التقارير الاخيرة، موقع وشات الخليج.

نجح اليوفنتوس الإيطالى فى التأهل لنهائى كأس إيطاليا لمواجهة لاتسيو بعد الفوز على نابولى بنتيجة 5_3 بمجموع المباراتين فى لقائين أمتعا الجميع فى إيطاليا.

اليوفنتوس تأهل للمرة السابعة عشر فى تاريخه لنهائى كأس إيطاليا توج باللقب فى 11 مرة ويريد التتويج للمرة الثالثة على التوالى ليهيمن على الدورى والكأس كما عود جماهيره فى السنوات الماضية وهذه هى المرة الاولى التى يتأهل فيها اليوفنتوس لنهائى الكأس للمرة الثالثة على التوالى.

المباراة شهدت تفوق رهيب لهيجواين الذى رد الدين للجماهير التى سبته طوال الإسبوع حيث سجل 4 أهداف من 4 تسديدات على المرمى ضد نابولي هذا الموسم كما إنه  سجل 4 أهداف ضد نابولي في كل البطولات هذا الموسم أكثر من ضد أي فريق آخر والعجيب إنه لم يسجل  سوى 3 أهداف فقط في مبارياته الـ7 الاخيرة مع يوفنتوس في كل البطولات وجاءت  كلها ضد نابولي فى المقابل واصل هامسيك تألقه ضد اليوفنتوس حيث سجل 8 أهداف ضد يوفنتوس طوال مسيرته  وهو أيضا الهداف الثانى فى تاريخ نابولى ب 112 هدفا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *