حقيقة عودة السومة للمنتخب

موقع وشات الخليج ينقل لكم حديث صلاح رمضان بخصوص عودة سومة إلى المنتخب السوري.

أوضح صلاح رمضان، رئيس اتحاد الكرة السوري، حقيقة عودة عمر السومة، هداف أهلي جدة السعودي، إلى صفوف المنتخب.

وقال رمضان، في تصريحات مساء أمس، الخميس، “حتى اللحظة لا يوجد شيء رسمي أو موافقة خطية من اللاعب، الذي يبدي بين الفترة والأخرى الرغبة بالعودة للمنتخب، لكن عمليا لا يحاول التقدم بأي خطوة للأمام سوى التصريحات الصحفية والإشادة بالمنتخب”.

وتابع رئيس اتحاد الكرة “باب المنتخب مفتوح للجميع، لكن لمن يريد ارتداء قميص المنتخب بشكل جدي، وكل ما يقال غير ذلك فهو مجرد تأويلات وشائعات أو اجتهادات”.

ويرى رمضان أن حظوظ المنتخب مازالت قائمة في الوصول لمونديال روسيا 2018، رغم الهزيمة 0-1 من المنتخب الكوري الجنوبي في الجولة الماضية من التصفيات الآسيوية.

وأضاف “منذ البداية تحدثنا عن طموحاتنا وآمالنا وحظوظنا، وهي التأهل عبر المركز الثالث في المجموعة، وهو مازال قائما، حيث لدينا 3 مواجهات تعتبر أسهل من المواجهات التي تنتظر المنتخب الأوزبكي”.

وواصل “المنتخب يقدم أداءً رائعا في التصفيات الآسيوية، تمكنا من قلب التوقعات وإرباك الحسابات، رغم كل الظروف التي تمر بها البلاد، في مواجهة كوريا الجنوبية لعبنا بشكل مثالي، وكنا الأفضل بشهادة كل النقاد، لكن كرة القدم أدارت ظهرها لنسور قاسيون، فخسرنا 3 نقاط كانت سترفع سقف طموحاتنا لنكون ثاني المجموعة”.

ويحتل المنتخب السوري المركز الرابع في المجموعة الأولى من الدور الحاسم للتصفيات برصيد 8 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المنتخب الأوزبكي، صاحب المركز الثالث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *