شباب الخليل يخوض قمة جديدة أمام الظاهرية

يلتقي مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري الوطنية موبيل فريق الخليل والظاهرية، بالإضافة إلى تواجد ثلاث لقاءات مختلفة.

تقام، يوم غد الجمعة، لقاءات الأسبوع الثامن عشر من دوري الوطنية موبايل الفلسطيني للمحترفين في الضفة الغربية ، عبر إقامة 3 لقاءات بالغة الأهمية.

وتبرز في واجهة اللقاء قمة افتتاح الجولة التي ستجمع ما بين شباب الخليل رابع الترتيب برصيد 27 نقطة، وجاره شباب الظاهرية سابع الترتيب برصيد 25 نقطة.

شباب الخليل تلقى جرعة معنوية كبيرة ، بعد الفوز في لقاء الديربي المؤجل على الجار أهلي الخليل (2/1)، قبل ثلاثة أيام، وهو يتطلع عندما يستقبل الظاهرية لنيل المزيد من الثقة وتحقيق انتصار جديد ربما يمنحه المركز الثالث على لائحة الترتيب، وفي المقابل بريد الظاهرية تسجيل بداية جيدة بعد توقف طويل عن اللقب.

وتقام، الجمعة، أيضاً مبارتان في صراع القاع، ففريق ترجي واد النيص العاشر بـ 13 نقطة ، يستضيف شباب دورا التاسع بـ17 نقطة، والمباراة بالغة الأهمية للترجي لأنه على بعد 3 نقاط فقط من مركز طولكرم قبل الأخير الذي يملك 10 نقاط، ويلتقي في نفس اليوم مع فريق شباب يطا في لقاء مصيري لكلا الفريقين، فالفائز سيواصل البحث والعمل لتفادي الهبوط والخاسر ربما يبتعد أكثر ويقترب من الهبوط.

وتقام السبت 3 لقاءات، في ختام الجولة أبرزها لقاء المتصدر نادي هلال القدس بـ 38 نقطة، وضيفه ثقافي طولكرم الوصيف بـ 33 نقطة، وربما الفوز بالنسبة للمتصدر قد يقربه أكثر من لقاء الدوري، بينما يسعى أهلي الخليل لتعويض خسارته أمام شباب الخليل عندما يواجه بلاطة.

كما يلتقي شباب السموع مع شباب الخضر في لقاء متكافئ لكلا الفريقين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *