آبل مهتمة بجلب نفس خاصية Cintiq إلى لوحيات iPad Pro

موقع وشات الخليج بفضل إطلاق جهاز iPad Pro والقلم الرقمي Apple Pencil، كانت هناك بعض المقارنات التي تضع iPad Pro في مواجهات ضد اللوحيات الأخرى المماثلة مثل Cintiq. ولكن إذا كان هناك فرق رئيسي واحد، هو أنه لا يمكنك إستخدام iPad Pro كجهاز لوحي للرسم وتوصيله مع PC أو Mac الخاص بك، وهذا يعني أن عملية الرسم برمتها ينبغي أن تتم على الجهاز اللوحي نفسه.

هذا على عكس لوحيات Cintiq التي يمكنك ربطها مع الحاسب الخاص بك ورؤية إبداعاتك الخاصة على شاشة أكبر. ومع ذلك، فد يتغير ذلك في المستقبل لأنه وفقا لتقرير جديد من موقع OS News، فيبدو أن شركة آبل تفكر في إضافة ميزة مشابهة للميزات المتاحة في لوحيات Cintiq إلى لوحيات iPad، حيث يمكن للمستخدمين ربطها مع الحواسيب الخاصة بهم وإستخدامها للرسم.

هذا من شأنه أن يجعل لوحيات iPad أكثر فائدة بحيث لن يتم إستخدامها فقط كلوحيات عادية، وإنما سيتم إستخدامها أيضا كأداة إدخال للفنانين والمصممين والمصورين. وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك صحيحا، ولكن المطور الشهير Marco Arment علق على هذا التقرير وأوضح أنه سمع نفس الأمر من مصادره الخاصة.

لقد كنا ننتظر أن تقوم شركة آبل بالإعلان عن ترقية لأجهزة iPad Pro، ولكن هذا ما لم يحدث حتى الآن. وكان يتوقع أن يحدث ذلك في شهر مارس، ثم في شهر أبريل، ولكننا لم نرى أي شيء حتى الآن، لذلك ربما قد يحدث ذلك في وقت لاحق من هذا العام، ولكن يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *