أخبار جديد بخصوص ايقاف ميسي

موقع وشات الخليج تحدث المحامي الإسباني خوان دي كريسبو، عن قضية اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي تعرض لعقوبة الإيقاف من الاتحاد الدولي (فيفا) لأربع مباريات بسبب إهانته للحكم المساعد في مباراة تشيلي.

وعين الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بتعيين المحامي دي كريسبو، للدفاع عن ميسي ومحاولة تخفيض العقوبة التي تعرض لها اللاعب.

وقال دي كريسبو في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية :”لقد أرسلت الرسالة للاتحاد الأرجنتيني، وبالطبع الاتحاد سوف يرسلها للفيفا اليوم”.

وأضاف :”نحن لم نقدم استئنافا، الاتحاد الأرجنتيني هو من قدم، لا يمكن التحدث مع الاتحاد الدولي حتى يستقبل قرار الطعن في العقوبة، وفي هذه الحالة أُفضل ألا أُصدر أي بيان وأُبقي عليه لنفسي، لا أود أن أقول شيئا آخر”.

ولا يعرف دي كريسبو متى سوف يتلقى الرد من الاتحاد الدولي، ولكنه يأمل أن يحصل على استجابة بأسرع وقت ممكن، وقال :”بالتأكيد أن ما يساعدنا هو وجود فترة طويلة حتى يلعب المنتخب الأرجنتيني، ما زال هناك 4 أشهر سوف نعمل براحة، نعتقد أننا على حق والعقوبة سوف يتم تخفيضها”.

ووفقًا لمصدر مقرب جدًا من الاتحاد الأرجنتيني الذي يتابع القضية عن كثب فإن هناك بعض التفاؤل في تخفيض العقوبة حيث قال :”الحالة القانونية مدعومة بشكل جيد جدًا، ونأمل أن تكون الحجج مفهومة”. المصدر: كووورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *