إشاعة تلمح لقدوم شاشة جديدة بدقة 8K من أجل جهاز Mac Pro الجديد

موقع وشات الخليج في العام الماضي عندما أعلنت شركة آبل عن حواسيب MacBook Pro 2016 الجديدة، أعلنت الشركة كذلك عن شاشات مستقلة جديدة تم تصنيعها من قبل شركة LG. كما أكدت شركة آبل أنها لن تكون قادرة على تقديم الشاشات الخاصة بها، وكان الهدف من شاشات UltraFine المقدمة من قبل شركة LG تعويض شاشات Thunderbolt Display التابعة لشركة آبل.

إذا كنت تعتقد بأنه لن يكون هنا سوى شاشات 4K و 5K لإستخدامها مع حواسيب آبل، فأنت مخطئ. في تقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Pike’s Universum، فقد أوضح بأن شركة آبل تملك على ما يبدو شاشة 8K جديدة تخطط لها من أجل الجيل المقبل من جهاز Mac Pro. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أكدت شركة آبل أنها سوف تعيد إبتكار جهاز Mac Pro من خلال الكشف عن إصدار جديد كليا في وقت ما خلال العام المقبل، جنبا إلى جنب مع شاشات خارجية جديدة.

آبل لم تدخل في التفاصيل لذلك نحن لن نفاجأ إذا كانت شاشة بدقة 8K جزءًا من سلسلة الشاشات الجديدة من الشركة. بعد كل شيء، أجهزة الحوسبة التابعة لشركة آبل توسعت إلى ما وراء معيار Full HD، لذلك لن يكون من المنطقي حقا أن تقدم لنا الشركة شاشات بدقة Full HD.

الآ، يبقى أن نرى ما إذا كانت آبل ستواصل شراكتها مع شركة LG في تصنيع الشاشات أم لا، ولكن في حالة إذا إتضح أن محتوى هذا التقرير صحيح، فقد ترغب في إدخار المال من أجل هذه الشاشة منذ الآن، وشاشة Dell الجديدة بحجم 32 إنش وبدقة 8K هي دليل على تكلفة هذا النوع من الشاشات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *