الممثلة الأمريكية ناعومى هاريس Rampage المأخوذ عن قصة لعبة الفيديو الشهيرة

موقع وشات الخليج انضمت الممثلة الأمريكية ناعومى هاريس، للنجم دواين جونسون فى بطولة فيلم الأكشن والإثارة الجديدRampage المأخوذ عن قصة لعبة الفيديو الشهيرة التى حملت ذات الاسم، وصدرت فى ثمانينيات القرن الماضى، وفقا لما ذكره موقع فارايتى الأمريكى.

ناعومى هاريس تألقت فى أعمال عدة منها “قراصنة الكاريبى” و”سكاى فول”، كما ظهرت كنجمة بارعة خلال دورها فى فيلم “مانديلا”، وشاركت خلال سلسلة جيمس بوند، وأيضا فى بطولة فيلم Kind Of Traitor، كما حصلت على عدة جوائز من بينها جائزة جلامور لأفضل نجمة مسرح، ورشحت أيضا لجائزة البافتا كأفضل نجم الصاعد.

وكانت شركة “نيولاين” عن إنتاج فيلم جديد قائم على لعبة الفيديو الشهيرة Rampage التى صدرت فى عام 19866 وأعلن موقع ديدلاين، أن الفيلم سيكون من بطولة دواين جونسون، وسيجمعه مرة أخرى بالمنتج بو فلين، والذى عمل مع جونسون مؤخرًا فى فيلم “سان أندرياس”، الذى حقق أكثر من 400 مليون دولار من شباك التذاكر العالمى.

يذكر أن الفيلم يتولى كتابة السيناريو الخاص به المؤلف الأمريكى الشهير ريان أنجل، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الصيف المقبل، على أن يتم صدوره فى دور العرض السينمائى فى 20 من أبريل عام 2018.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *