تعرف على ثماني أمور منتظره في الدوري الانجليزي

تنطلق غدًا السبت الجولة الـ32 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “بريميرليج”، بإقامة 10 مواجهات مهمة، تبدأ من الواحدة ونصف ظهرًا بلقاء توتنهام هوتسبير أمام واتفورد، وتنتهى مساء الأثنين مواجهة كريستال بالاس أمام آرسنال.

ونلقى الضوء فى التقرير التالى على 8 أشياء منتظرة بالجولة الـ32 من البريميرليج:

1- هل يعود لوكاكو للتهديف؟

لوكاكولوكاكو

هداف المسابقة النجم البلجيكي روميلو لوكاكو برصيد 21 هدفا، غاب عن التهديف فى آخر مباراتين لإيفرتون أمام كل من ليفربول ومانشستر يونايتد على التوالى، ويبدو أنه يواجه أزمة عندما يلعب أمام الفرق الكبرى، فى هذه الجولة سيواجه ليستر سيتي القوى دفاعيًا فى آخر 5 مباريات مع مدربه الجديد كريج شكسبير، فهل يعود لوكاكو للتهديف مجددًا من بوابة ليستر ؟

2- قوة العمق لتوتنهام هل ستستمر؟

منذ أن تعرض النجم الأول لفريق توتنهام، هارى كين للإصابة فى 12 مارس الماضى، اضطر ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى للسبيرز الاعتماد على نجوم خط الوسط وصناع اللعب من أجل تسجيل الأهداف، حيث تأتى الأهداف من خلال كل من ديلى آلى وكريستيان إيريكسن وهيونج مين سون، ليظل الفريق مضيقًا الخناق على تشيلسي المتصدر، فى هذه الجولة سيواجهوان واتفورد، فهل ستسمر القوة التهديفية من العمق للفريق اللندني؟

3- كيف سيتصرف دفاع سندرلاند أمام مانشستر يونايتد؟

مورينيو ومويسمورينيو ومويس

استقبلت شباك فريق  سندرلاند متذيل ترتيب البريميرليج هذا الموسم 53 هدفًا، وسيواجه الفريق أزمة خلال تلك الجولة عندما يستقبل مانشستر يونايتد، خاصة بعد عودة هداف الريد ديفيلز زلاتان إبراهيموفيتش لفريقه مجددًا بعد فترة الإيقاف، مانشستر يونايتد لديه رقم مميز سيدخل به المباراة، وهو عدم الهزيمة فى 20 مباراة متتالية.

4- صراع الهبوط والمربع الذهبى بين أرسنال وبالاس

يستقبل فريق كريستال بالاس نظيره آرسنال في ختام  الجولة الأثنين المقبل خلال اللقاء الذي يسعى فيه الجانرز لضمان مكان فى المربع الذهبى بعد استعادة الثقة خلال المباراة الماضية بالفوز على وستهام بثلاثية نظيفة، بينما يبتعد كريستال بالاس بثلاث نقاط على دائرة الهبوط ، حيث يحاول أيضًا لعدم التفريط فى أى نقاط على أرضه من أجل النجاة.

5- بورنموث ودوره فى سباق اللقب

تشيلسي وبورنموثتشيلسي وبورنموث

يلعب فريق بورنموث دورًا كبيرًا فى سباق اللقب هذا الموسم، بإحراج الفرق الكبرى التى تنافس على لقب البريميرليج سواء بالفوز أو التعادل معهم، وكان آخرهم ليفربول فى الجولة الماضية، خلال هذه الجولةة  لديهم تحدى أمام متصدر البريميرليج تشيلسي وعلى ملعبهم، وسط تطلعات كبيرة من بقية المنافسين فى إحراج المتصدر.

6- وستهام والخوف من مفاجأت سوانسى

فريق سوانسي سيتي يعد ضمن أكثر الفرق أصحاب الأداء المتذبذب هذا الموسم فى البريميرليج، فتارة يحقق نتائج رائعة أمام فرق كبرى، وتارة أخرى يخسر مباريات سهلة، سيحل ضيفًا هذا الأسبوع على وستهام يونايتد الذى يريد الخروج من دائرة الهبوط باى شكل، حيث إذا خسرت كتيبة بيليتش سيكون الفريق على بعد 3 نقاط من صراع الهبوط.

7- هجوم ستوك ومتاعب ليفربول

أما ليفربول فلديه اختبار ليس سهلاً أمام ستوك سيتى على ملعب بريطانيا ستاديوم، حيث تواجه كتيبة كلوب شبح الخسارة، بغايب الثنائى ساديو مانى وكوتينيو للإصابة، وضعف مستوى الدفاع أمام لاعبى ستوك الذين يجيدو ن اللعب بشكل جيد على ملعبهم، حيث سيكون على كلوب مدرب الريدز مواجهة خطورة أرناتوفيتش وساديو بيراهينو ورمضان صبحى.

8- جوارديولا وصراع المراكز الأربعة الأولى

جوارديولاجوارديولا

ويسعى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، في عدم التفريط فى أى نقطة خلال مبارياته المتبقية هذا الموسم، فى ظل الصراع الكبير على المراكز الاربعة الأولى مع ليفربول وآرسنال ومانشستر  يونايتد، ولكنه سيلاقى فريقا يريد النجاة بأى شكل من الهبوط هو هال سيتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *