تقرير جديد يسلط الضوء على المواصفات التقنية للحاسب iMac Pro

موقع وشات الخليج في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة آبل بدعوة العديد من الصحفيين إلى مكاتبها للحديث عن مستقبل حواسيب Mac، وهو نفس الإجتماع الذي إعترفت فيه بإسقاط الكرة على بعض المنتجات، مثل Mac Pro. وأكدت الشركة أيضا في هذا الإجتماع إلتزامها للمستخدمين المبدعين والمحترفين، وكشفت أنها تعمل على نسخة متقدمة من iMac تعرف حاليا بإسم iMac Pro.

يتعين علينا الإنتظار لمعرفة ما هي الأشياء التي سيجلبها جهاز iMac Pro إلينا بالضبط، ولكن بفضل تقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Pike’s Universum، فهو يسلط الضوء على بعض المواصفات التقنية التي سيأتي بها جهاز iMac Pro. وإذا كانت هذه المواصفات صحيحة، فيبدو أن شركة آبل ستستخدم المعالج Xeon E3 في جهاز iMac Pro.

هذا التقرير أوضح أيضا بأن جهاز iMac Pro سيضم 16GB من الذاكرة العشوائية قابلة للترقية إلى 64GB على عكس حواسيب iMac الحالية التي تأتي مع 8GB من الذاكرة العشوائية قابلة للترقية إلى 32GB. من ناحية أخرى، أوضح هذا التقرير بأن الحاسب iMac Pro الجديد سيضم قرص صلب من نوع SSD بسعة 2 تيرابايت، فضلا عن بطاقات رسوميات من شركة AMD.

أخير وليس آخرًا، الحاسب iMac Pro سيستخدم منافذ Thunderbolt 3، وهذا لا ينبغي أن يكون مفاجئًا. ووفقا لموقع Pike’s Universum، فسوف يتم الكشف عن حواسيب iMac الجديدة في أواخر شهر أكتوبر جنبا إلى جنب مع لوحة مفاتيح جديدة كليا، على الرغم من أنه لم يتم الكشف بعد عما إذا كانت ستضم شريط Touch Bar أم لا علما أنه تم في الأونة الأخيرة رصد براءة إختراع من آبل لنسخة متقدمة من لوحة المفاتيح Magic Keyboard تضم شريط Touch Bar.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *