سامسونج بدأت فعلاً عملية تطوير الهاتف Galaxy S9

موقع وشات الخليج تم الإعلان عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في الأونة الأخيرة فقط ولم يصل بعد هذين الهاتفين لرفوف متاجر التجزئة، ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع The Bell، فيبدو أن شركة سامسونج بدأت بالفعل عملية تطوير Galaxy S9. إذا كان ذلك صحيحا، فهذا يعني أن شركة سامسونج بدأت عملية تطوير هاتفها الرائد المقبل قبل 6 أشهر من الوقت الذي بدأت فيه الشركة عملية تطوير Galaxy S8.

لذلك، ما هو السبب وراء هذه البداية المبكرة؟ ألا ينبغي على شركة سامسونج التركيز على Galaxy Note 8 بدلا من ذلك؟ حسنا، وفقا للتقرير، فيبدو أن هذا بسبب إجراءات السلامة والإختبارات الجديدة التي وضعتها شركة سامسونج بعد كارثة Galaxy Note 7، وهذا يبدو منطقيا بالفعل. ويدعي التقرير بأن هناك بالفعل فريقًا يعمل على شاشة Galaxy S9، وأنه يهدف إلى إنتاج عينات بحلول منتصف شهر أبريل.

ومن غير الواضح ما مدى التقدم المحرز من قبل شركة سامسونج في عملية تطوير Galaxy S9، ولكن يمكننا أن نتصور بأنها بدأت للتو، وخصوصا إذا نظرنا إلى أنها بحاجة إلى التركيز الآن على Galaxy S8 و +Galaxy S8، وعلى الهاتف Galaxy Note 8 الذي سيتم إصداره في وقت ما خلال النصف الثاني من هذا العام.

من السابق لأوانه التكهن بشأن أي نوع من المواصفات التقنية التي سيأتي بها الهاتف Galaxy S9، ولكن من المرجح أن تقوم شركة سامسونج في هذا الهاتف بدمج مستشعر بصمات الأصابع مع الشاشة بسبب عدم تمكنها من القيام بذلك في Galaxy S8 بسبب نفاد الوقت، ولكن في كلتا الحالتين ينبغي التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، على الأقل في الوقت الراهن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *