سامسونج كوريا تؤكد وجود نسخة 6GB/128GB من الهاتف +Galaxy S8

موقع وشات الخليج كانت هناك الكثير من الشائعات قبل أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وكانت واحدة من تلك الشائعات إقترحت إمكانية قدوم نسخة ثانية من هواتف Galaxy S8 سيتم تقديمها في أسواق مختارة ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية علما أن النسخ العادية من هذه الهواتف تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. بطبيعة الحال، شركة سامسونج لم تقل شيئا عن هذه النسخة المتقدمة من هواتف Galaxy S8 الجديدة خلال حدث الإعلان الرسمي، ولكن الموقع الرسمي للشركة في كوريا الجنوبية أكد بالفعل وجود النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية، ولكن سيتم تقديم هذه النسخة من الهاتف +Galaxy S8 فقط.

في الواقع، هذا كان متوقعا بالنظر إلى أننا رصدنا بالفعل النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية من الهاتف +Galaxy S8 وهي تحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA منذ فترة ليست بالطويلة.

لم يتغير أي شيء آخر. جميع المواصفات الأخرى هي نفسها، وهذا ما يعني بأن مقدار الذاكرة العشوائية، ومقدار الذاكرة الداخلية هي الوحيدة التي تغيرت. وتجدر الإشارة إلى أن الموقع الرسمي لشركة سامسونج في كوريا الجنوبية يذكر بوضوح بأن هذه النسخة الراقية من +Galaxy S8 ستكون متاحة للشراء، وأن أولئك الذين سيقومون بطلبها مسبقا سيحصلون على قاعدة الإرساء Samsung DeX مجانا.

للآسف، الموقع الرسمي لشركة سامسونج لا يذكر بالضبط مقدار تكلفة النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية من +Galaxy S8، ولكن أشارت التقارير السابقة إلى أنها قد تكلف نحو 1000 دولار أمريكي. وقد تقتصر على السوق الكوري والصيني فقط.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *