مدرب توتنهام يتحدث عن أفضل لاعب ضمن فريقة

موقع وشات الخليج شبه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، هاري كين، مهاجم الفريق، بليونيل ميسي، هداف برشلونة، موضحًا أهميته للفريق الإنجليزي.

وغاب كين عن صفوف توتنهام بعد الإصابة التي تعرض لها أمام فريق ميلوول بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تعرض كاحله الأيمن للالتواء.

ورغم غيابه، إلا أن كين لازال ضمن هدافي البريميرليج هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 19 هدفا خلف روميلو لوكاكا، مهاجم إيفرتون.

وقال بوكيتينو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية، مساء أمس، الجمعة، “لا يوجد أي شك أن هاري كين أفضل لاعبي الفريق، فهو مثل ميسي في برشلونة، لكن حين أصيب ميسي شهرًا، واصل البارسا انتصاراته”.

وأضاف “اللاعبون دائمًا ما يكونوا متهورين من أجل العودة، ونحن نعترف بالعمل الجيد جدًا من قبل الجهاز الطبي بالفريق. هاري أراد العودة والجاهزية في أقرب وقت ممكن”.

وتابع المدير الفني “عقليته تدفعه دائمًا أكثر وأكثر، وأعتقد أنها أنباء سارة بإمكانية عودته من جديد، إنها أخبار جيدة جدًا جدًا”.

وواصل بوكيتينو “نحن في موقع يحتاج أن نبذل كل ما لدينا، ونحقق الانتصارات في المباريات، ونضع الضغط على تشيلسي، إذا لم يحقق اللقب، سيكون من الصعب عليه تقبل ذلك، ونحن في مشروع مختلف ونادٍ مختلف”.

وأتم “تاريخ توتنهام كبير، وأكبر من العديد من الأندية في إنجلترا، ونحتاج لإعادة كتابة التاريخ، بعقلية الانتصارات والتي تتحسن يومًا بعد يوم”.

ويحتل السبيرز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر تشيلسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *