يوفنتوس أمام كييفو فى البروفة الأخيرة لمواجهة برشلونة

موقع وشات الخليج يسعى فريق يوفنتوس لقطع خطوة جديدة فى مشوار الاحتفاظ بلقب الدورى الإيطالى للموسم السادس على التوالى، عندما يلتقى في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، السبت مع كييفو بملعب “يوفنتوس أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة “الكالتشيو”.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 74 نقطة، متفوقًا بفارق 6 نقاط على روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، صاحب الوصافة، و10 نقاط على نابولى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل كييفو المركز الحادى عشر برصيد 38 نقطة.

ويسعى يوفنتوس لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل فى الجولة الماضية أمام نابولى بنتيجة 1/1، قبل أن يخسر أمام الفريق ذاته بنتيجة 3/2 فى إياب نصف نهائى كأس ايطاليا، وهي الهزيمة التى لم تمنعه من حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية، بعدما فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 3/1، للحصول على دفعة معنوية قبل مواجهة برشلونة الإسباني الثلاثاء المقبل فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويأمل يوفنتوس فى توسيع الفارق مع روما إلى 9 نقاط، قبل أن يلتقي الأخير مع بولونيا غداً الأحد، كما يلتقي اليوم امبولي مع بيسكارا، وأتلانتا مع ساسولو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *