LG تبدأ عملية إطلاق الهاتف LG G6 على الصعيد العالمي

موقع وشات الخليج بعد إطلاق أولي محدود في كوريا الجنوبية، بدأت شركة LG الآن بالشحن العالمي لهاتفها الرائد الجديد LG G6. وجدير بالذكر أن عملية الإطلاق العالمي للهاتف LG G6 تشمل أسواق مثل أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية، وجميع هذه الأسواق ستحصل على الهاتف LG G6 في الأسابيع المقبلة. وتخطط شركة LG لتوفير هاتفها الرائد الجديد من خلال أكثر من 200 شركة إتصالات في جميع أنحاء العالم.

بطبيعة الحال، LG G6 هو الهاتف الأرقى في تشكيلة LG حاليا بحيث جاء أساسا ليحل محل الهاتف LG G5 الذي تم إصداره في العام الماضي مع تصميم قابل للتجزئة. أما بالنسبة للهاتف LG G6 الجديد، فهو يضم تصميم عادي، ولكن مع شاشة بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 9:18 تغطي نسبة كبيرة من واجهة الجهاز.

الهاتف LG G6 الجديد يأتي كذلك مع جميع الميزات الأخرى المتوقعة، بما في ذلك الهيكل المعدني والكاميرا الخلفية المزدوجة، فضلا عن رقاقة الصوت Quad DAC، مع العلم بأنه يضم أيضا شاشة تدعم معيار HDR و Dolby Vision، وهذا ما يعني بأنها قادرة على تشغيل محتوى HDR. وكما تعلمون على الأرجح، فالهاتف LG G6 يأتي كذلك مع المعالج Snapdragon 821، بدلا من المعالج الثماني النوى Snapdragon 835.

للآسف، لم تكشف لنا شركة LG حتى الآن عن سعر وموعد إصدار الهاتف LG G6 بالضبط في الأسواق العالمية، ولكننا نعتقد بأن الأسعار ومواعيد الإطلاق ستتغير بناء على كل سوق بسبب إختلاف قيمة الضريبة المضافة على المنتجات في كل سوق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *