Twitter Lite، هي النسخة الأخف والأقل إستهلاكا للبيانات المحمولة

موقع وشات الخليج بالنظر إلى أن شبكة تويتر تضم في الغالب العبارات النصية والصور، فهي من الناحية النظرية لا تستهلك الكثير من البيانات الشهرية المحمولة بالمقارنة مع الشبكات الإجتماعية الأخرى مثل الفيسبوك وإنستاجرام. ومع ذلك، نحن نعتقد بأن أولئك الذين يعيشون في البلدان حيث شبكة الإنترنت سريعة، ومجانية، وأحيانا غير محدودة، فهم عادة لا يفكرون في ذلك.

ومع ذلك، نحن لا نزال نعتقد بأنه يمكن تحسين تويتر أكثر، وهذا بالفعل مع فعلته هذه الشبكة الإجتماعية عندما أعلنت مؤخرا عن Twitter Lite.

” اليوم، قمنا بإطلاق Twitter Lite، وهو عبارة عن تجربة ويب جديدة ومحمولة تقلل من إستخدام البيانات، وتحمل المحتوى بسرعة في الشبكات البطيئة، وتوفر مرونة على الشبكة المحمولة غير المعتمد عليها، ويستغل أقل من 1MB على جهازك. نحن أيضا قمنا بإعداده ليكون سريعا بحيث سيكون أسرع في الفتح بنحو 30 في المئة كما أنه يوفر تجربة تصفح أسرع لجميع محتوى تويتر. “

ومن المتوقع أن يوفر تطبيق Twitter Lite للمستخدمين كافة الميزات الرئيسية والأساسية المتاحة في تطبيق Twitter العادي، ولكن بطريقة أكثر سهولة وهذا ما يعد مهما في المناطق حيث شبكة الإنترنت لا تكون عادة سريعة أو متاحة مجانا. كما أنه سيضمن توفير وضع حفظ البيانات المحمولة وفقا لتوتير، وسوف تكون قادرًا على تقليل إستخدام البيانات بنسبة تصل إلى 70 في المئة.

ومع ذلك، لاحظ أن تطبيق Twitter Lite ليس تطبيق أصلي للهواتف الذكية، وإنما هو تطبيق يستند على الويب، لذلك سيكون عليك إستخدام متصفح الهاتف للوصول إليه. إذا كنت مهتما، يمكنك إلقاء نظرة على تجربة تويتر الجديدة من هنا بإستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *