ZTE تزيح الستار رسميا عن الهاتف ZTE Nubia Z17 Mini

موقع وشات الخليج بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، والإعلانات التشويقية، قامت شركة ZTE أخيرًا هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف المزدوج الكاميرا ZTE Nubia Z17 Mini.

هذا الهاتف المعدني الحاصل على دعم نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل مستشعر، واحد أحادي اللون، في حين أن المستشعر الآخر يدعم الألوان. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فقد تم تزويد الهاتف ZTE Nubia Z17 Mini بمستشعر بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 وزاوية مشاهدة تبلغ 80 درجة.

وبغض النظر عن الكاميرات، فقد أوضحت شركة ZTE بأن هاتفها الجديد ZTE Nubia Z17 Mini يضم مواصفات أخرى تشمل شاشة Full HD بقطر 5.2 إنش تدعم نسبة تباين تبلغ 1500:1. وتجدر الإشارة إلى أن هناك نسختين من هذا الهاتف، واحدة تضم المعالج الرباعي النوى Snapdragon 652 و 4GB من الذاكرة العشوائية، في حين تضم النسخة الثانية المعالج الثماني النوى Snapdragon 653 و 6GB من الذاكرة العشوائية. وكلا النسختين تأتيان مع 64GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن مستشعر لبصمات الأصابع.

شركة ZTE تطالب بما يعادل 247 دولار أمريكي مقابل النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية، في حين تطالب بما يعادل 290 دولار أمريكي مقابل النسخة التي تضم 6GB من الذاكرة العشوائية. عموما، الهاتف ZTE Nubia Z17 Mini سيكون متاحا للشراء إبتداء من 12 أبريل باللون الأسود والذهبي والأحمر، على الأقل في الصين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *