إنريكي يرفض الاستسلام في الليغا

موقع وشات الخليج رفض الإسباني لويس إنريكي، مدرب برشلونة، الاستسلام في الصراع على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، مع ريال مدريد، هذا الموسم، مؤكدًا أن “الخسارة أمام مالاجا، لم تكن عادلة على الإطلاق”.

وفشل برشلونة، في استغلال تعثر ريال مدريد بالتعادل مع أتلتيكو مدريد (1-1) اليوم السبت، وخسر أمام مالاجا (0-2)، في الجولة الـ31 من الليجا.

وتوقف رصيد برشلونة عند 69 نقطة، تاركًا ريال مدريد، الذي يملك مباراة مؤجلة، أمام سيلتا فيجو، متربعًا على الصدارة بـ72 نقطة.

ووصف إنريكي، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، الخسارة أمام مالاجا، بـ”الفرصة الضائعة” مشددًا على أنه “لا يزال هناك الكثير في الدوري”.

وأصر إنريكي، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية، على أنه “ليس لديه أي لوم للاعبي فريقه”، مضيفًا: “أنا دائمًا أكون مسرورًا بقتال اللاعبين، خاصة في مباراة اليوم”.

وتابع :”قدمنا مباراة جيدة اليوم، وأعتقد أننا كنا نستحق الفوز؛ لأننا صنعنا الكثير من الفرص، لكن عندما سجَّلوا الهدف الأول، كل شيء أصبح شاقًا”.

وتابع: “مالاجا سجَّل من الفرصة الوحيدة، التي وصل فيها لمرمانا بالشوط الأول. وقعنا في خطأ بالتسلل. أعتقد أن النتيجة غير عادلة”.

واختتم :”الدوري أصبح أكثر صعوبة، لكن ما زال هناك الكثير به.. مباراة اليوم كانت فرصة وأضعناها”. المصدر: كووورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *