بايرن ميونيح يسحق بروسيا دورتموند

موقع وشات الخليج شهد الإسبوع السابع والعشرين من الدورى الألمانى عرض مثير من بايرن ميونيح عندما سحق بروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدف بهد و إنتصر لايبزيج على باير ليفركوزن بهدف نظيف وسقط هوفينهايم بغرابه أمام هامبورج المتألق فى الفترة الاخيرة بهدفين مقابل هدف.

 

بايرن ميونيخ حاليا فى الصدارة برصيد 68 نقطة بفارق 10 نقاط عن الثانى لايبزيج و17 نقطة عن هوفينهايم الثالث و 8 نقطة عن دورتموند الرابع كما إن بايرن ميونيخ هو أقوى هجوم فى الدورى ب71 هدفا بينما هو أقوى دفاع حيث لم يتلقى سوى 15 هدفا والأكثر تحقيقا للإنتصارات ب 21 إنتصارا .

 

بايرن ميونيخ هذ الموسم خاض 41 مباراة فى كل المسابقات إنتصر 32 مباراة وتعادل خمسة مرات وخسر أربعة مباريات وسجل 109هدفا وسكن مرماه 24 هدفا ب20 كلين شيت .

 

بايرن ميونيخ على ملعبه هذا الموسم فى البوندزليجا تعادل ثلاثة مرات وإنتصر 11 مرة ولم يخسر أبدا وسجل 48 هدفا وتلقى فقط ستة أهداف .

 

بايرن ميونيخ واصل هيمنته الكبيرة حيث  حصد  36 نقطه على أرضه أكثر من أي فريق آخر في البوندزليجا هذا الموسم  كما إنه لم يخسر سوى مرة وحيدة فى آخر تسعة مباريات لعبها ضد بروسيا دورتموند فى كل المسابقات وقد نجح روبين وريبرى جناحى الفريق العملاقين فى التألق بتسجيل هدف لكل منهما حيث سجل روبين هدفه العاشر ضد بروسيا دورتموند فى كل المسابقات بينما سجل ريبرى هدفه ال110 مع البافارى فى كل المسابقات.

 

نذهب للمتعملق روبيرت ليفاندوفسكى الذى سجل هدفين ليصبح هداف الدورى ب 26 هدفا كما إنه سجل هدفه السادس فى خمسة مباريات لعبها ضد فريقه السابق بروسيا دورتموند كما إنه سجل هذا الموسم مع البايرن ومنتخب بولندا 46 هدفا فى 45 مباراة وهو رقم يكشف مدى العمل الجاد للهداف البولندى كما إنه تطور بشدة فى الكرات الثابتة حيث سجل هذا الموسم 3 أهداف من ضربات حرة مباشرة ليواصل طريقه نحو الكمال والمثالية.

 

لايبزيج بغض النظر عن تراحع مستواه فى الآونة الأخيرة لكن يحسب له إنه قاوم الكبار وبات منهم وحقق إنتصاره الثامن عشر فى الدورى الالمانى ووصل لهدفه ال 51فى المسابقة  وإكتفى هوفينهايم بالحفاظ على المركز الثالث على الرغم من السقوط أمام هامبورج لسقوط منافسه المباشر بروسيا دورتموند  كما إن هوفنهايم خاض  300 مباراة في تاريخه في البوندزليجا إنتصر فى 100 مباراة وتعادل 88 وخسر 112 مباراة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *