غزة الرياضي يضمن البقاء في الممتاز والتفاح وخان يونس يهبطان

موقع وشات الخليج ضمن فريق غزة الرياضي البقاء رسمياً في دوري الدرجة الممتازة، بعد الفوز، اليوم السبت، خارج أرضه على اتحاد خان يونس (4/3)، ليرفع رصيده عند 23 نقطة، فيما هبط التفاح وخدمات خان يونس رسمياً للدرجة الأولى.

وانطلق اللقاء بهجوم كبير من جانب الرياضي الباحث عن التسجيل المبكر والاطمئنان، وبالفعل شكل خطورة كبيرة على مرمى الاتحاد ونجح قلب الهجوم إسماعيل أبو دان في إحراز هدف التقدم بعدما تابع عرضية زميله معتز الحوراني.

استمر الرياضي في أفضليته، ونجح نفس اللاعب إسماعيل أبو دان في معاقبة الاتحاد بالهدف الثاني، من اختراق صريح وتجاوز لأكثر من مدافع ووضع الكرة قوية في المرمى.

وعزز المهاجم الآخر ياسر الغول تقدم فريقه بالهدف الثالث، وهدف تأكيد البقاء، وفي الشوط الثاني تحسن أداء الاتحاد، وقلص النتيجة برأسية هيثم النجار تبعه زميله محمود وادي بهدف آخر في الدقيقة 76 مستغلاً تراجع أداء الضيوف.

اشتعل اللاعب لدقائق قبل أن يعود محمد أبو سليم ويقتل اللقاء تماما بالهدف الرابع للرياضي، لكن الاتحاد حاول وقلص النتيجة مجددًا في الدقيقة الأخيرة عبر هيثم النجار، لينتهي اللقاء لصالح الرياضي (4/3) ويضمن البقاء.

وفي لقاء آخر، فشل التفاح في الفوز على اتحاد الشجاعية واكتفى بنقطة التعادل غير المفيدة، ليهبط رسمياً للدرجة الأولى برصيد 21 نقطة، رفقة نادي خدمات خان يونس متذيل الترتيب الذي خسر مباراته أمام شباب رفح وظل برصيد 18 نقطة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *