لاعب برشلونة في مرمي الانتقادات

موقع وشات الخليج شنت الصحف الكتالونية هجومًا لاذعًا ضد أندريه جوميز، لاعب فريق برشلونة، بعد الهزيمة أمام مالاجا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الليجا.

وقالت صحيفة “سبورت”، المقربة من برشلونة، اليوم، الأحد، إن جوميز أهدر فرصة جديدة للدفاع عن نفسه وإثبات قدراته ليترك لويس إنريكي، المدير الفني للفريق، وحيدًا في موقف المدافع عنه.

وأضافت الصحيفة أن الموسم الأول للدولي البرتغالي مع برشلونة ما زال فاشلا، وأبرزت أرقاما تؤكد ضعف أدائه في مباراة مالاجا.

وأشارت “سبورت” إلى أن لاعب فالنسيا السابق لم يستعد أي كرة خلال مباراة أمس، وفاز فقط بـ16% فقط من الالتحامات مع الخصم طوال اللقاء.

كما فاز جوميز فقط بـ25% من الالتحامات الهوائية، ومن حيث التمريرات كان جوميز أقل لاعبي برشلونة تمريرًا بـ24 تمريرة فقط، وذلك إذا ما استبعدنا الحارس أندريه تير شتيجن صاحب الـ20 تمريرة، حسب الصحيفة ذاتها.

وواصلت الصحيفة “أندريس إنييستا وسيرجي روبيرتو اللذان دخلا في الشوط الثاني قدما تمريرات أكثر بـ38 و26 تمريرة على الترتيب”.

وأكملت “على صعيد الأرقام الجماعية، فإن برشلونة فاز في 62% من المباريات التي شارك فيها جوميز أساسيًا، ومن دون مشاركته ترتفع نسبة الفوز إلى 76%”.

وأوضحت الصحيفة أن جوميز شارك في 14 مباراة مع برشلونة خارج ملعبه، فاز الفريق الكتالوني في 7 فقط منها، ومع ذلك، فإنه من المستبعد أن يتم بيع جوميز الذي كلف برشلونة مقابل 35 مليون يورو، فالنادي يثق في نجاحة بكامب نو مستقبلاً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *